loading...
پاتوق دانلود
پاتوقی بازدید : 14 دوشنبه 07 اردیبهشت 1394 نظرات (0)
سَجِّلْ أنَا مُسْلِم

خلاصه اي از مطلب :

تنتفي كلُّ الصِّفات والكُنَى؛ وهيَ تنصهرُ تحتَ رايةِ الدِّينِ الحنيفِ، فلاَ فضلَ لِعُروبةٍ على أمازيغيَّةٍ، ولا أمازيغيَّةٍ على عروبةٍ إلاَّ بتقوى الله، ومحبّةِ الدّينِ والوطنِ والأهلِ..


ادامه اين مطلب : سَجِّلْ أنَا مُسْلِم



مطالب ديگر در مورد اين مطلب :




--» ردا على المفلح.. سجل أنا مسلم | Altagreer | صحيفة التقرير

5 نيسان (إبريل) 2015 ... قال تعالى: 'ولو شاء ربك لجعل الناس أمة واحدة ولايزالون مختلفين إلا من رحم ربك ولذلك خلقهم ...'، سورة هود (118، 119). عندما ننطلق من الآية القرآنية الكريمة؛ ...

آدرس : کليک کنيد
--» سجل أنا مسلم | فيسبوك

الأحدث; 2012; 2011; 2010. ‏سجل أنا مسلم ‏ مسجّل في فيس بوك. للتواصل مع ‏سجل أنا مسلم‏، قم بالتسجبل في فيسبوك اليوم. التسجيلتسجيل الدخول · صورة الغلاف ...

آدرس : کليک کنيد
--» سجل يا تاريخ انا مسلم وافتخر | فيسبوك

إنشاء صفحة. الأحدث; 2012; 2011. ‏سجل يا تاريخ انا مسلم وافتخر ‏ مسجّل في فيس بوك . للتواصل مع ‏سجل يا تاريخ انا مسلم وافتخر‏، قم بالتسجبل في فيسبوك اليوم.

آدرس : کليک کنيد
--» ?سجل .. انا مسلم?‎ - YouTube

20 حزيران (يونيو) 2012 ... سجل .. انا مسلم افتخر انت مسلم Muslim Ana Muslim لا اله الا الله .. محمد رسول الله.

آدرس : کليک کنيد
--» التقرير on Twitter: "مدونات | فاطمة الحريري: ردا على المفلح.. سجل أنا ...

Apr 5, 2015 ... سجل أنا مسلم http://bit.ly/1GVF17z pic.twitter.com/YaDgG6aqGL. 14 retweets 19 favorites. Reply. Retweet 14. Retweeted 14. Favorite 19

آدرس : کليک کنيد
--» الجلفة إنفو للأخبار - سَجِّلْ أنَا مُسْلِم

منذ 11 ساعة ... تنتفي كلُّ الصِّفات والكُنَى؛ وهيَ تنصهرُ تحتَ رايةِ الدِّينِ الحنيفِ، فلاَ فضلَ لِعُروبةٍ على أمازيغيَّةٍ، ولا أمازيغيَّةٍ على عروبةٍ إلاَّ بتقوى الله، ومحبّةِ الدّينِ ...

آدرس : کليک کنيد
--» سجِّلْ أنا مسلم - مدوّنة الشّاعر يوسف الباز بلغيث - مدونات عبر

منذ 4 يوم ... سَجِّلْ أنَا مُسْلِم. الإفراج عن القاصرين الذين اتهما بالإساءة للعلامة ابن باديس. تنتفي كلُّ الصِّفات و الكُنَى؛ وهي تنصهر تحتَ رايةِ الدِّينِ الحنيفِ، فلاَ فضلَ ...

آدرس : کليک کنيد
--» الحياة - سجل «أنا وطني»

11 نيسان (إبريل) 2015 ... سجل «أنا وطني»- < في الأسبوع الماضي كتبت مقالة عنوانها: «عاصفة الحزم ليست ... فهو لم يقل «سجل أنا مسلم»؛ خشية من أن ينال مواطنيه الشيعة أو العرب ...

آدرس : کليک کنيد



سَجِّلْ أنَا مُسْلِم
ارسال نظر برای این مطلب

کد امنیتی رفرش
اطلاعات کاربری
صفحات جداگانه
آمار سایت
  • کل مطالب : 9893
  • کل نظرات : 240
  • افراد آنلاین : 42
  • تعداد اعضا : 7
  • آی پی امروز : 146
  • آی پی دیروز : 22
  • بازدید امروز : 770
  • باردید دیروز : 24
  • گوگل امروز : 0
  • گوگل دیروز : 0
  • بازدید هفته : 770
  • بازدید ماه : 3,474
  • بازدید سال : 13,889
  • بازدید کلی : 916,262
  • کدهای اختصاصی